| ملف السحرة والدجلة | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سندرا عضو مهم
عدد الرسائل : 251 العمر : 39
| موضوع: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 5:37 am | |
| في ظل هذا الزمن الذي تطورت فيه الدنيا في كل مجالاتها العلميه و الفكرية والحضارية فصارت الدنيا قرية صغيرة جدا جمعت بما يسمى بالعولمة فباتت الدول تتسابق نحو التطور بشكل مخيف جدا يصعب علينا تقبله بصورته المهولة هذه اخوتي كل الدنيا تمشي في واد و نحن العرب في واد آخر عكس المسار. ما زالت شعوبنا تتحرك بالشعوذه والدجل و الاعمال والسحر وولم تقتصر القضية على ما تعودناه في واقعنا .ان يذهب الشخص الي بصارة و فقيه و مشعوذ بل تطورنا كثيرا نحن ايضا في هذا المجال وبدل ان ندهب نحن اليه بات يدخل كل بيت و ودون استئذان ايضا .فقد فتحت قنوات فضائية ابوابها لهؤلاء الوسطاء مع الجن والشياطين . وبات الدجل لايف ان دايركت يعني مباشر. يكفيك فقط ان تضغط على زر التلفزة تجد المشعود امامك يسحرك و يجدبك للاقباله علي من كل صوب و من كل بلد. بل الاكثر انك تسحر به سحرا ولا تلبت ان تحمل هاتفك للاتصال و السؤال عن حياتك و مستقبله و زوجتك, و زوجك, و ابناءك ,و جارتك التي تحسدك, و اهل زوجك الذين يكرهونك ,و كيف تعودين لزووج طلقك ,وكيف تنجحين في الامتحان دون تعب ,وهكدا ............................................ اخوتي ما رايئكم في هدا النوع من الدجل ? هل السحر موجود? ما هو السحر? كيف ترون المجتمعات العربية في ضل هده الافاة التي تنخر اضلعنا و تعيدننا الاف السنين الس الوراء ? | |
|
| |
سندرا عضو مهم
عدد الرسائل : 251 العمر : 39
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 5:40 am | |
| نعم إن السحر موجود وموجود بصورة معمقة في حياتنا فعندما نرى شابا في مقتبل العمر يذهب السحرة من اجل النجاح هده والله ليست كدبه بل هو مشهد رايته بأم عيني . فأي مستقبل يرجى منه . قلتم ان السحر موجود بكثرة في العالم الغربي وانأ أقول إن ما يوجد في الغرب هو التبصير و البحث عما يمكن توقعه في المستقبل و ليس السحر. اتكلم عن الاعمال عن الجن و طرق تحضيره و كيفية الاستعانة به كيف يتحكمون به وكيف يرسلوه لايداء شخص ما فيجعل من المسحور انسان تائها قد يسقط مريضا وقد رايت حالة ابنة جارتنا الي استعملو معاها سحرا اسمه التوكال وهو طريقة تسمم دجلية يعطة فيها الشخص شيئا ساما كان يقومو بسلخ جلد ضفضعه و يضعونه في الشمس حتى يتعفن و يضعوه في اكل الضحيه و قد تسبب هدا في قتل ابنة جارتنا او حالات دخول بعض السحرة الى المقابر يحفرون قبرا و ياخدون يد الميت و يحركون بها طعام الضحية و يعطونه اياه وهناك طرق طثيرة لتسميم الضحايا سمعنا عنها من الجرائد لا اريد دكرها حتى لا يقشعر بدن القارء. هدا هو اخد قطع من اثر الشخص او ملابسه او .......... الجن دوره في كل هدا موقعه من السحر تعويدات تجعل الانسان يفقد القدرة على الحراك او يصاب بالصرع تعويدات تفقد القدرة عن النوم او تصيب بالمرض او الملل و الخمول. اي انسان هدا الي يصل به الحقد الى هدا الضرر يضر اخوه الانسان بالسحر أي انسان هدا الذي تاثر على اطفاله لقمة العيش و ياخدها لساحر كي يضر بها احدهم . اترك لكم الاجابة اخواتي واتمنى ردودا على الموضوع لاهميته الكبرى في حياتنا و لن نغمض عيوننا عن واقعنا و نحن نرى من حولنا مهما علت مراتبهم و على شانهم يدهوب الي السحرة كيف يمكننا الصمت ونحن نرى دكتورة في الادب او العلوم تذهب لساحر كي يجد لها عريس بسبب عنوستها | |
|
| |
سندرا عضو مهم
عدد الرسائل : 251 العمر : 39
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 5:48 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم السحر حقيقة ثابتةوقد اعترفت بها كل الأديان السماوية وقد مارس السحرالأقدمون من مصريين وهنود وبابليين وغيرهم كما أشارت اليه الكتب السماوية مما يؤكد وجود السحر وجودا فعليا وكانت علوم السحر شائعة فى أهل بابل من السريانيين والكلدانيين وفى مصر من الأقباط وغيرهم قبل بعث موسى عليه السلام ولهذا كانت معجزته من جنس مايدعونه ويفتخرون به وفى عهدسليمان عليه السلام نبذ اليهود التوراة وأقبلوا على كتب السحرة من أهل بابل وزعموا أنها علم سليمان وأنه كان ساحرا فكذبهم الله سبحانه وتعالى فى الآية 102 من سورة البقرة ومن السحر مايقوم على علوم الطبيعة والكيمياء والعقاقير ونحوها ومنه مايقوم على التلاوات والعزائم والأبخرة | |
|
| |
سندرا عضو مهم
عدد الرسائل : 251 العمر : 39
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 5:50 am | |
| ومنه مايقوم على علوم الطلاسم والأوفاق والأعداد والحروف وهو أخطر أنواع السحر وله أنواع كثيرة أعراض المس لوجود شيطان السحر في غالبية أنواع السحر تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب
المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال
تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها
يتصرف المسحور تصرفات لاإرادية، وغالباً ما يندم على ما فعل
النساء تشعر حال السحر بألام فى الأرحام
يشعر المسحور دائمابآلام في أسفل الظهر
يؤثر السحر المشروب او المأكول على رائحة البدن فيكون لها رائحة كريهة | |
|
| |
سندرا عضو مهم
عدد الرسائل : 251 العمر : 39
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 5:52 am | |
| أعراض السحر إذا كان السحر المأكول أو المشروب جديداً فإنه غالباً ما يشتكي المسحور من آلام في البطن
الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيؤ مستمر في بداية الحالة
غثيان يزداد وقت التلاوة
كثرة الغازات في البطن .
يشعر بأصوات في البطن وقت التلاوة
يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية
عدم الرغبة في الأكل أو الأكل بشراهة
آلاما شديدة فترة الدورة عند النساء
قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب
المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .
ومن علامات السحر المأكول والمشروب الشعور بالضيق عند التنفس ، ويسمع له أحيانا فحيح عند الشهيق والزفير وهو أشبه ما يكون بالشخص المصاب بالربو
ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر عاد لونه لطبيعته
يشتكى المسحور دائما من آلام أسفل الظهر عند منطقة الحزام
في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو
| |
|
| |
ذات النطاقين عضو مهم
عدد الرسائل : 316 العمر : 44
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 9:43 am | |
| | |
|
| |
نور مصر
عدد الرسائل : 14
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 12:17 pm | |
| بعض أنواع السحر إن أنواع السحر لا حصر لها لأنها مقيدة بأوامر السحر ولكن هذه الأسحار الأكثر شيوعا : - سحــر التفريــق - الربـط - أنواع الربط - سحر الجوارح (المرض ( - سحر الخوف - سحر الفشـل واليأس والفقـر - سحر الجنــون - سحر تعطيــل الزواج ( الوقف ( - سحر المحبة ( التـولة ( - سحر التهيـج سحــر التفريــقهذا النوع من السحر هو الأكثر شيوعا بين الناس وهو الغالب استخدامه من قبل السحرة على مر الأزمان ، يقول الله تعالى : } فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ{ ، جاء في كتاب التعريفات أنه يوجد في الإنسان قوة تسمى القوة المتخيلة ، وهذه القوة هي التي تتصرف في الصورة المحسوسه والمعاني الجزئية المنتزعة منها ، وتصرفها فيها بالتركيب تارة والتفصيل أخرى وهذه القوة إذا استعملها العقل المفكر سميت مفكرة كما أنها إذا استعملها الوهم في المحسوسات مطلقا سميت متخيلة أ.هـ. وإن السحرة والشياطين قاتهلم الله تتسلط على هذه القوة المتخيلة في الإنسان وتستخدمها في العطف والصرف والتخيل . فكم من زوج فرق بينه وبين زوجته وكم من أخ فرق بينه وبين أخيه وأخته وكم من ولد فرق بينه وبين والديه. بعض أعراض ووسائل التفريق بين الزوجين: _ انقلاب الاحوال فجأة من حب الى بغض . _ غرس بذور الفرقة ؛ كسوء الظن وسوء الفهم . _ إثارة العداوة والبغضاء بدل المحبة والوفاق. _ إثارة العناد وحب الانتقام بدل العفو والصفح. _ قلب معاني الأقوال والأفعال. _ تجسيم وتعظيم أسباب الفرقة والخلاف. _ التشكيك في نظرات وأفعال وتصرفات المسحور نفسه. _ التشكيك في نظرات وتصرفات وأقوال وأفعال أحب الناس له. _ يرى العدو صديقا والصديق عدوا . _ يعمل بغير إدراك إلى ضد مصلحته . _ عدم القدرة على التكيف مع من صرف عنه بالسحر . _ استراق السمع: وهو أن يصدر الشيطان ( خادم السحر ) أو الرصد أصواتاً من لا يسمعها غير المسحور من أجل استفزاز المسحور . _ استجلاء البصر : هو التخيل بالصورة ، مثل التخيل بالصوت فيتشبه ويتمثل الشيطان خادم السحر في الأحلام أو في اليقظة ( عن طريق التخيل ) أو بين اليقظة والمنام بصورة من يريد إيقاع الفرقة والبغضاء بينه وبين المسحور ، يقول تعالى في سورة الأعراف : } فلما ألقوا سحروا أعين الناس{ ويقول تعالى في سورة طه : }فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى{. | |
|
| |
تغريد النعماني
عدد الرسائل : 47
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 1:26 pm | |
| حالات خروج المكونات السحرية من الجسد !!! _______________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حالات خروج المكونات السحرية من الجسم: ***********************************
للمادة السحرية الخارجة من الجسم عدة حالات وأساليب تخرج من خلالها، فقد تخرج فضلات المادة السحرية على هيئة قيء أو براز على ثلاثة ألوان الأصفر والأحمر والأسود، وقد يتقيأ المريض أو يتبرز دمًا خالصًا، فإذا كان لون البراز أو القيء أصفر فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر مرض، بغض النظر عن نوع المرض الذي أصابه، أما اللون الأحمر فعلامة تدل على أن المريض صنع له أسحار مرتبطة بالمزاج العصبي والهياج والجنون، ومرتبط بالدماء وتأثيرها في انفعالات المريض، أما ذو اللون الأسود فهذا علامة تدل على أن المريض صنع له سحر قتل، بغض النظر عن اسلوب الذي سيتم به قتله، سواء بواسطة مرض عضال، أو بالخنق، أو بالغرق، أو بإلقائه من مكان مرتفع، فوسائل القتل بواسطة الجن أكثر من أن يتم حصرها، خاصة وأنها تتم بأسلوب طبيعي لا يفضح حقيقة أن القتل تم بواسطة الجن. على أي حال فأنا شخصيا أصبت بكل هذه الأنواع من السحر، وكان أشدها علي هو سحر المرض والقتل، أما سحر الجنون فبفضل الله تعالى لم يؤثر في على الإطلاق، لذلك ستجد أن وصفي هنا لأنواع الإخراج قد جاء دقيقا مفصلا تبعا لما مررت به من تجربة شخصية، وحرصت على أن لا يفوت إخواني في الله العلم بها.
القيء Vomit: ****************
ويخرج القيء عادة على هيئة سائل غليظ، وبألوان الأصفر أو الأحمر أو الأسود، وقد تكون كمية القيء في أغلب الأحوال أكثر مما قد تناوله المريض من أطعمة ومشروبات، لأن المادة السحرية لا صلة لها بما تناوله الإنسان، وهذا من أهم العلامات أنه سحر، ويخرج عادة على هيئة دفعات متدفقة لا إراديًا، أو بطريقة مفتعلة كإعطاء المريض أدوية مساعدة، وإن كانت هذه الطرق المفتعلة تساعد على سهولة التقيؤ، إلا أنها لا تجدي في تقيؤ المادة السحرية عنوة، لأن المادة السحرية يطردها الجسم تلقائيًا في حالة بطلان السحر، وبدون الحاجة إلى مثل هذه الأساليب المرهقة للمريض، فلو أن المادة السحرية لم تبطل فاعليتها فلن تخرج بأية طريقة مفتعلة، مهما كررنا المحاولة أو استخدمنا المقيئات أو الملينات.
وهناك بعض حالات القيء المتعمد من المريض، وهذا يكون من أعراض سحر الهلاك، فبعد تناول وجبة الطعام يتقيأ المريض بإثارة نفسه، وهذا القي هو ما تم تناوله من طعام، وهذا لا صلة بالسحر المأكول أو المشروب، وفي بعض الأحوال قد يتقيأ المريض دمًا خالصًا، وهذا الدم ليس غريبًا عن جسد المريض، ولكن خادم السحر يقوم بإحداث نزيف داخلي، بغرض استخدام الدم المستنزف في تقوية المادة السحرية، فإن لم يخرج شيء منه عن طريق البول أو البراز خرج مع القيء.
البراز Feces: ************* وأما بالنسبة لقوام البراز المحتوي على مواد سحرية فله مظاهر عديدة يعرف بها، تختلف حسب نوع السحر المصنوع، فعادة في الشخص السليم ما يكون برازه ذو لون بني بدرجاته المختلفة فاتحة اللون، كما يكون خفيفاً، لكن لون البراز وسيولته وغلاظته تختلف في هذه الحالة، فالمادة السحرية إذا تم خروجها من الجسد فهي تظهر في لون البراز على ثلاثة ألوان أصفر وأحمر وأسود، وتكون صفة كل منها على النحو التالي:
البراز الأصفر: ************ وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإسهال (المشاء() Diarrhea) المتكرر، ويكون مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، مع وجود احتقان شديد في فتحة الشرج، جراء تكرار عملة الإخراج عدة مرات يوميًا، وقد يستمر يومًا أو أكثر، حسب الكمية الخارجة، ووفقًا لجدوى العلاج، فيكون قوامه سائلاً، وكأنه ماء مصبوغ باللون الأصفر، لدرجة أنه قد يصبغ الملابس إن أصابها شيء منه، وهذا النوع يغلب على مكوناته المني، حيث أن المني رمز للخصوبة والعافية وإهداره رمز لإهدار الصحة والعافية، وغالبًا لا يحتوي على مركبات دموية، لأن الدموية ضد المرض والعلل، حتى لو كانت دماء دخيلة على الجسد، وهذا هو هدف هذا النوع من المركبات.
البراز الأحمر: ************ وفي هذه الحالة يكون قوام البراز مائعًا، وأكثر تماسكًا من قوام البراز الأصفر السائل، ويكون أصفر اللون مائلاً إلى الاحمرار، مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، وتكرر حاجة المريض لدخول الحمام عدة مرات يوميًا، ولا تدوم هذه الحالة أكثر من يوم، ومثل هذا النوع من السحر يكون مزيجًا من مواد سحرية مضاف إليها بعض المركبات الدموية، كدماء الحيض والنفاس، وربما يتم تسريب بعضًا من دماء المريض داخل جسده، فتساعد على زيادة فاعلية السحر، لذلك نجد في بعض الحالات أن المريض قد يختلط برازه بالدم، أو يتقيأ دمًا، وهذا يساعد على تقوية انفعالات المريض وحدة ثورته عند الغضب والجنون.
البراز الأسود: ************ وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإمساك، فيكون قزام البراز متماسكًا على خلاف الحالات السابقة، فيخرج على هيئة كتلة متصلبة، بحيث تكون كتلة البراز لزجة فتنزلق دفعة واحدة خارج فتحة الشرج، وبدون الحاجة لإجهاد العضلات العاصرة للحوض في عملية الإخراج، على خلاف حالات الإمساك المعتادة، والتي تحتاج إلى جهد وعناء لإخراج الفضلات، وغالبًا ما يصنع على مسحوق العظام المحروقة، لذلك يكون لونه أسود مائل إلى الاخضرار.
البول Urine: *************** نادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه ورائحته، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح الجلسات يخرج مع البول أحيانًا فتات في حجم حبيبات السمسم، وهذا نتيجة لنجاح الجلسات في تفتيت بعض مكونات البنية الخاصة بالشياطين داخل الجسم، والتي قاموا بإنشائها خلال فترة إقامتهم بالداخل، وقد تتسرب بعض الدماء مع البول فيخرج معرقًا بشعيرات دموية، أو يخرج لونه بني في لون منقوع الشاي، أو شديد الصفرة، ولا تجدي مدرات البول في التخلص من هذه النفايات والمخلفات لأنها في الغالب تبدأ رحلتها من منشأها حتى تتجمع في المثانة، وربما يدوم تخلص الجسم منها زمنًا طويلاً لعدة شهور، كلما تفتت منها شيء خرج مع البول.
الدماء Blood: ***************
في بعض حالات السحر مثل (سحر المرض) أو (سحر القتل)، تتجمع المادة السحرية داخل دم المريض، وفي حالة شفاء المريض يبدأ الجسم في لفظ هذه الدماء الملوثة يبدأ المريض في تقيؤ هذه الدماء، فلا قلق مطلقًا من جراء هذا، فهو أشبه ما يكون بتأثير الحجامة، وينصح بعدها بتناول عسل النحل وزيت حبة البركة، فهذا سيساعد على سرعة التآم المعدة واستقرارها.
وفي حالات مثل (سحر العقم) أو أية أسحار متعلقة بالرحم، يعقد الشيطان عدة عقد سحرية على الرحم، فيحتبس في هذه العقد بعض من دماء الحيض، وتمكث هذه الدماء الغليظة طوال فترة الإصابة بالسحر، وفي حالة شفاء المريضة ينزل منها قطع غليظة مفتتة من الدماء سوداء اللون، وهذه علامة إبطال السحر وشفائها، وفي حالات مثل (سحر احتباس الحيض) ينزل من المرأة دماء الحيض بعد انقطاع دام عدة أشهر، فتستمر فترة تخلص الرحم من هذه الدماء مدة أطول من المعتاد، وقد تصل إلى عشرين يومًا.
الجشاء (التكرع): ************** يحدث أن مقدارا من الغازات يتراكم في المعدة أو في الأمعاء بسبب أكل الأغذية المحتوية على كثير من الحمض الكربون أو القابلة للتخمر أو الأغذية الكثيرة النشاء والسكر، فيطرد الجسم هذه الغازات من طريق الفم بالجشاء، ومن طرق الأمعاء من أسفل، فإن لم تخرج سببت رياحا في البطن، والأحشاء فأضرت بالصحة. علاجها الغذاء المعتدل السهل الهضم مع المضغ جيدا، والأفضل أن تكون الأغذية جافة ولا يجوز الشرب في أثناء الطعام ولا بعده مباشرة. ويمكن أن يقطع الإنسان الجشاء مؤقتا بأخذ جرعة ماء باردة أو فنجان من مغلي « اليانسون».
وقد تخرج مع الجشاء بعض الغازات الناتجة عن تفاعل المادة السحرية مع الماء المقرئن، وما قد يصفه المعالج من خلطات وأعشاب مؤصرة في الجن.
النتح (العرق): ***********
وفي بعض الحالات يخرج بعض الأسحار مع الإفرازات العرقية من خلال مسامات الجلد، فتجد رائحة عرق المريض نفاذة وكريهة على غير عادته.
هذا وبالله التوفيق
| |
|
| |
تغريد النعماني
عدد الرسائل : 47
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 1:29 pm | |
| أخبر - سبحانه - في هاتين الآيتين أن الشياطين يعلمون الناس السحر وأنهم كفروا بذلك ، وأن الملكين ما يعلّمان من أحد حتى يخبراه أن ما يعلّمانه كفر وأنها فتنة .
وأخبر - سبحانه - أن متعلمي السحر يتعلمون ما يضرّهم ولا ينفعهم ، وأنهم ليس لهم عند الله من خلاق في الآخرة ، والمعنى ليس لهم حظٌ ولا نصيب من الخير في الآخرة . وبيّن - سبحانه - أن السحرة يفرقون بين المرء وزوجه بهذا السحر وأنهم لا يضرّون أحداً إلا بإذن الله المراد بذلك إذنه الكوني القدري لا إذنه الشرعيّ ، لأن جميع ما يقع في الوجود يكون بإذنه القـدريّ ، ولا يقع في ملكه ما لا يريده كونّا وقدراً ، وبيّن - سبحانه- أن السحر ضد الإيمان والتقوى . وبهـذا كلّه يُعلم أن السّحر كفر وضلال وردة عن الإسـلام إذا كان من فعله يدعي الإسلام ، وفي الصحيحين عن أبي هريرة – رضي الله عنه – عن النبي ، صلى الله عليه وسلم ، أنه قال : [ اجتنبوا السبع الموبقات ) قلنا : وما هن يا رسول الله ؟ قال [ الشرك بالله والسحر ، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق ، وأكل الربا ، وأكل مال اليتيم ، والتولي يوم الزحف ، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات ] . فبين النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الحديث الصحيح أن الشـرك والسحر من السبع الموبقات أي : المهلكـات والشرك أعظمها ، لأنه أعظم الذنوب ، والسحر من جملته ولهذا قرنه الرسول صلى الله عليه وسلم به ، لأن السحرة لا يتوصلون إلى السحر إلا بعبـادة الشياطين والتقرب إليهـم بما يحبون من الدعاء ، والذبح والنذر والاستعانة وغير ذلك ،
ولا يُستتاب الساحر إذا ثبت سحره ، لأن بقاءه مضر بالمجتمع الإسلامي والغالب عليه عـدم الصدق في التوبة ، ولأن في بقائه خطراً كبيراً على المسلمين .
الفرق بين السحر والكهانة والتنجيم والعرافة : ____________________________
السحر : ******* عبارة عن عزائم ورقى وعقد يعملها السحرة بقصد التأثير على الناس بالقتـل أو الأمراض أو التفريق بين الزوجين وهو كفر وعمل خبيث ومرض اجتماعي شنيع يجب استئصاله وإزالتـه وإراحة المسلمين من شره .
الكهانة : ******* ادعاء علم الغيب بواسطة استخدام الجن ، قال الشيخ عبد الرحمن بن حسن في فتح المجيد : وأكثر ما يقع في هذا ما يخبر به الجن أولياءهم من الإنس عن الأشياء الغائبة بما يقع في الأرض من الأخبـار فيظنه الجاهل كشفاً وكرامة ، وقد اغتر بذلك كثير من الناس يظنون المخبر بذلك عن الجن ولياً لله وهـو من أولياء الشيطان .
قال البغوي : والعراف هو الذي يدعي معرفة الأمور بمقدمات يستدل بها على المسروق ومكان الضـالة ، وقيل هو الكاهن . وقال شيخ الإسلام ابن تيمية : العراف اسم للكاهن والمنجم والرمال ونحوهـم ممن يتكلم في معـرفة الأمور بهذه الطرق .
والتنجيم : ********* هو الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية وهو من أعمال الجاهلية وهو شرك أكبر إذا اعتقد أن النجوم تتصرف في الكون .
كيف يعلم الساحر الغيب : ________________
للساحر قرناء من الشياطين وهؤلاء يعرفون كل قرين لبني آدم ، والقرين هو الشيطان الذي لا يفارق بني آدم ويظله ، فيخبرانه عن صاحبه وهو الشخص فيخبرهم بما يشاءون ، وماذا أحدث وماذا فعل وأين أضاع مفقوداته ، وهم بالتالي ينقلونها ويخبرون بها الساحر . ولكنه لا يحدثك قط بالمستقبل فهو لا يعلمه أو أنه فقط يتنبأ به وقد كذب في ذلك ولو صدق ، لقوله صلى الله عليه وسلم : " كذب المنجمون ولو صدقوا " .
وهنا سؤال : كيف بمقدور هذا الساحر بأن يأتي بالضالة وهي الأغنام الغائبة عن أصحابها ؟
فالجواب بأن الساحر يسلط الجن فيجوبوا الأرض بسرعة قصوى وينفذوا طلبه بعد كفره ويأتوا بالضالة كما أراد ذلك ونحن نعلم قصة العفريت الذي ذكر في القرآن الكريم عندما طلب سليمان عليه السلام من يأتيه بعرش بلقيس قبل أن تأتي مسلمة فـ : " قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين " فانظروا إلى تلك السرعة ، في ظرف لحظات أو دقائق معودة يأتي بعرشها العظيم من بين حراسها وحاشيتها من اليمن إلى فلسطين فسبحان الله .
شروط تعلم السحر : ____________
لا يكون الرجل ساحراً ، أو المرأة ساحرة إلا إذا حصل منه عدة أمور ، حتى يتأكد الجان الذي سيخدمه أنه يريد فعلاً تعلم السحر ، والعمل به ، والإضرار بالناس ، ومن تلك الشروط :
أن يكفر بالله ، إما بسبه ، أو التعدي عليه . أن يترك الصلاة . أن يدخل الحمام ويصلي فيه . أن يضع المصحف تحت قدميه ويدخل به الحمام . أن يكتب كلمات القرآن بدم الحيض والنفاس . أن يفعل الفاحشة في محارمه . أن يبقى فترة أربعين يوماً مثلاً في غرفة مظلمة ولا يسمه ماءً . أن يبقى فترة طويلة بجنابته دون غسل . أن يبقى في غرفة مظلمة ويأتيه مارد الجن ويفعل به الفاحشة أو بالمرأة . أن يقدم لهم القرابين .
فبهذه الشروط وغيرها يصبح الرجل ساحراً ، وينتقل من دائرة الإسلام ، إلى دائرة الكفر والعياذ بالله ، فيخسر الدنيا والآخرة .
كيف يعرف الساحر : ______________
يمكن أن يعرف الساحر بعلامات لا تخفى على كثير من الناس ، فمن وجدت فيه أي علامة منها فهو ساحر بدون أدنى شك وهذه العلامات هي :
1- يسأل المريض عن اسمه واسم أمه . 2- يأخذ أثراً من آثار المريض مثل : ثوب أو شماغ أو غترة أو طاقية أو منديل أو فانيلة أو سروال أو غير ذلك من أي شيء يستخدمه المريض . 3- يطلب حيواناً بصفات معينة ليذبحه ، ولا يذكر اسم الله عليه ، وربما لطَّخ بدمه أماكن الألم من المريض ، أو يرمي به في مكان خرب . 4- كتابة الطلاسم . 5- تلاوة الطلاسم والعزائم غير المفهومة . 6- إعطاء المريض حجاباً يحتوي على مربعات بداخلها حروف أو أرقام . 7- يأمر المريض بأن يعتزل الناس فترة معينة في غرفة لا تدخلها الشمس وهي ما يسمى ( بالحجبة ) . 8- يطلب من المريض أحياناً ألا يمس الماء لمدة معينة ، وغالباً ما تكون أربعين يوماً . 9- يعطي المريض أشياء يدفنها في الأرض . 10- يعطي المريض أوراقاً يحرقها ويتبخر بها . 11- يتمتم بكلام غير مفهوم ، وخارج تماماً عن اللغة العربية . 12- يخبر المريض أحياناً باسمه واسم بلده وما مشكلته التي جاء من أجلها ، وذلك قبل أن يتكلم المريض . 13- يكتب للمريض حروفاً مقطعة في ورقة وهي ( الحجاب ) أو في طبق ويأمر المريض بإذابته وشربه . 14- يظهر على الساحر قوة العناد والإصرار على الباطل ، وكثرة الكذب والمكر والخديعة ، فلا يمكن زعزعة عقيدته الشيطانية من نفسه . 15- إذا ظهر إبليس أو أحد أعوانه وأتباعه في أي صورة أو عندما يرى حريقاً أو أمراً مفزعاً ، فلا ترتعد فرائصه ولا تأخذه الرهبة ، لأنه قد تعود على تلك المشاهد والمناظر التي لم يعتادها غيره . 16- لا يحترم الكتب السماوية ، وخاصة القرآن ، فقد يتبول عليه ويضعه في رجليه ويدخل به إلى الحمام ، ويستهزأ بما فيه من الآيات . 17- تجده دائماً قذراً ذو رائحة كريهة ، ومنظر بشع ، ويلبس ملابس متسخة . 18- أحياناً يكون في غرفة شبه مظلمة . 19- يستخدم أحياناً البخور والنار ويضع بداخلها بخوراً أو غيره . 20- قد يطلب أن يخلو بالمريض إذا كانت امرأة ، مع معرفة الناس تحريم خلوة الرجل الأجنبي بالمرأة الأجنبية . 21- لا يخرج مع الناس لأداء الصلاة في المساجد ، وقد يخرج أحياناً ولكن بكل نجاسة وقذارة ، حتى لا يكتشف أمره . 22- مستعد لارتكاب أي فاحشة ، ولا يتورع عن اقتراف أي رذيلة .
| |
|
| |
غالب النعماني عضو من كبار الكتاب
عدد الرسائل : 569 العمر : 49
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 1:51 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أيام اجرت أحد القنوات الفضائية والمعروفة مقابلة مع ساحر تائب هذه مقتطفات من هذا اللقاء
نشأت في أسرة متأثرة بالسحر وكان والدي ساحراً شهيراً مشعوذون يمارسون الجنس مع النساء اللاتي يلجأن إليهم
أرغم على امتهان السحر والشعوذة وهو في بداية شبابه بفعل إصرار والده الذي اشتهر بالسحر والشعوذة على أن يورث مهنته لهذا الابن لتذهب جهود والدته التي حاولت إبعاده عن هذا الطريق أدراج الرياح.
ذلك هو داوود محمد السلفي الذي برع في أمور السحر والشعوذة وامتلك القدرة على مخاطبة الجان والشياطين وتسخيرهم لصالحه طوال عشرين عاماً، قبل أن يهتدي إلى الحق ويعلن توبته
جريدة (الوفاق) التقت الساحر والمشعوذ داوود وأجرت معه الحوار التالي :
كيف كانت البداية لامتهانك أعمال السحر والشعوذة؟ - لقد نشأت في أسرة متأثرة بالسحر والمردة والشعوذة وكان والدي بارعاً في هذا المجال، وكنت أصغر إخواني، وقبل أن، ابلغ العام من العمر كانت الشياطين تعذبني إلى أن التزم والدي بتسخيري لهذا العمل، في حين كانت والدتي تحاول جاهدة إبعادي ولكنها لم تنجح، وعندما وصلت إلى سن المراهقة بدأ حالي يتغير وبدأت رحلة الشقاء من خلال زيارتي لضريح بن علوان في يغرس بمحافظة تعز (270 كيلو متر إلى الجنوب من صنعاء) ثم زيارة ملك النماردة النارية في منطقة بير برهوت بمحافظة شبوة (300 كيلو متر إلى الشرق من صنعاء).
ماذا حدث بعد ذلك؟
عدت إلى قريتي وشعرت بخوف والدتي وما تعانيه فقررت الهرب إلى السعودية لطلب الرزق وكان هذا في عام 82 وجلست في مدينة جدة ولكني لم أجد أي عمل وحينها اقترح علي بعض اليمنيين من أهل البلاد أن أقوم بما كان يقوم به والدي الذي كانوا يعتقدون أنه يعالج، ولا يقرون بسحره وشعوذته واخبروا أحد السعوديين الذي كان يشتكي من عدم حمل زوجته باني قادر على علاجها، وهذه كانت البداية.
هل عالجت زوجة السعودي؟
نعم، فقد جاء إلى عندي وقبل دخوله أخبرني الشياطين بكل مواصفات زوجته ومعلومات كاملة عن حياتها مع زوجها والمنزل الذي يسكنون فيه، فأخبرت الرجل بما أعرف وحينها أخذني إلى منزله لمده ثلاثة أيام وكان يدفع لي ثلاثة الف ريال سعودي عن كل يوم وكان الجان يحضرون لي بعض الأعشاب التي أصفها لهذه المرأة وبالفعل شفيت، وبعد أشهر عاد إلي الرجل وأكرمني وقال لي أن زوجته حامل وأخذني لأعمل في أحد محلاته التجارية الخاصة بالملابس الجاهزة، وخلال ثلاث سنوات قضيتها في العمل لديه رزق السعودي بثلاثة أولاد وكان لديه اعتقاد تام بأني صاحب الفضل وليس الله سبحانه وتعالى.
هل واصلت أعمال السحر بعد ذلك؟
نعم فقد عملت لي زوجة السعودي دعاية كبيرة في أوساط النساء وأخبرتهن بأني أمتلك قدرات خارقة، وهكذا بدأت استقبل أعداد كبيرة من السعوديات وكان بعضهن يطلبن مساعدتي وبركاتي حتى يتمكن من الطلاق من أزواجهن والبعض الآخر يطلبن أن يكونين الوحيدات في حياة أزواجهن خوفاً من زواجهم بأخريات، وبعض ثالث بغرض النصب على أزواجهن أو أن اجعلها محبوبة من الناس أجمعين، وهكذا وكانت هذه النساء تدفع ما أطلب من المال ودون نقاش وبعد أربع سنوات عدت إلى اليمن.
بما أنك نشأت في أسرة تمتهن السحر.. فهل يعني ذلك أنك ورثت السحر عن والدك أم هناك قدرات أو اشتراطات معينة لتصبح ساحراً؟ طبعاً ليس بالوراثة ولكن هناك اشتراطات لمن أراد استخدام الروحانيين لصالحه وردت في مقدمة كتاب الجفر الذي يعتبر الأساس للسحر ومن هذه الاشتراطات الكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله، المشي على القرآن الكريم، عدم الاغتسال من الجنابة أو التطهر من الدنس والنجاسة وأن لا يكون في منزلك كتاب للقرآن أو الأحاديث النبوية، وعدم الجلوس في مجلس فيه ذكر أو قراءة القرآن، وأن تلعن المؤذن كلما سمعته وأن تقوم بعمل قوم لوط مع النساء والرجال وأن تتقرب لغير الله.
كيف كنت تقنع الناس بما تقوم به؟
كنت أوهمهم بأنني أعلم بكل شيء وبمساعدة الشياطين والجان وازرع في قلوبهم الخوف والرعب من تصرفاتي وأفعالي لأنني أصور لهم أنني اغرس (الجنبية) في جسمي وهذا غير حقيقي طبعاً، وأغلب من يلجأون للمشعوذين هم عديمي الإيمان بالله أو من يعانون من أمراض نفسية وهؤلاء يسهل خداعهم.
هل أنت مقتنع بأن ما تقوم به هو من السحر؟
طبعاً مقتنع وكنت أعمل أسحار بطلب من الناس.
ماهي السحور التي كنت تعملها؟
منها ما يتعلق بالتفريق بين الزوج وزوجته ومنها ايضاً الجمع بين رجل وامرأة... وهكذا.
يقال أن المشعوذين والسحرة يمارسون الجنس مع بعض النساء اللاتي يلجأن إليهم للعلاج... فهل ذلك صحيح؟
نعم يحصل ذلك، حيث يقول الساحر للمرأة أنها لا يمكن أن يتم لها الحمل مالم يمارس الجنس معها وأحياناً يقوم بذلك رغماً عنها أثناء اختلائه بها، أو يطلب منها أن تلتقي برجل غير زوجها لتمارس معه الجنس حتى يبطل مفعول السحر، وبعض النساء توافق والبعض الأخر ترفض.
وبالنسبة لك أنت؟
أنا لم أقم بعمل مثل هذا ولكنني مارست الجنس مع شيطانات وجنيات كن يتمثلن لي في صور فتيات جميلات من قريتي.
هل التقيت العوبلي وكيف ترى ما يقوم به؟!
العوبلي ساحر من السحرة ولكنه الآن أصبح شيخ مشايخ السحرة في اليمن، وكنت التقية دائماً في منتصف شهر شعبان من كل عام أثناء زيارتنا السنوية الواجبة لضريح ومسجد ابن علوان وأثناء زيارتنا السنوية لمنطقة بير برهوت التي يجتمع فيها السحرة لدى ملك الجان والنماردة الذي كان يمنحنا بركاته ويقدم لنا التسهيلات والخدم من الجان.
خلال ممارستك لأعمال السحر.. هل التقيت بسحرة من دول أخرى أو تعرفهم؟ نعم كنا نلتقي عند ملك النماردة وضريح ابن علوان بسحرة من إيران ولبنان والسعودية.
ألا يمكن تسخير أعمال السحر أو الشعوذة لأعمال الخير ولصالح الناس؟ هذا غير وارد لأن الخير لا يأتي من ساحر ولا من السحر.
ماذا عنك الآن بعد أن أعلنت توبتك وأقلعت عن السحر والشعوذة؟
أنا الآن أعيش في صراع شديد مع الشياطين وأحياناً أتحاور معهم، ويمارسون ضغوط كبيرة علي لأعود لعملي السابق ويقدمون لي إغراءات كثيرة أيضاً ولكنني وبعد أن اهتديت إلى الله عز وجل لن أعود للسحر مرة أخرى.
قلت أن الشياطين تمارس عليك ضغوط وتعرض إغراءات... مثل ماذا؟ قتلوا أثنين من أبنائي أمام عيني وأخيراً زوجتي، وأحارب في رزقي، وفي المقابل يعرضون علي أموالاً كثيرة في حال عدت إليهم وأطعتهم.
ألا توسوس لك نفسك بالعودة؟ لا... بالرغم من أنني أستطيع بكتابة كلمات قليلة العودة كما كنت بل وأكثر قوة وقدرة
__________________
لا حول ولا قوة الا بالله الله يحفظنا ويحفظ جميع المسلمين من هؤلاء الداجليين | |
|
| |
غالب النعماني عضو من كبار الكتاب
عدد الرسائل : 569 العمر : 49
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة السبت يونيو 21, 2008 1:59 pm | |
| | |
|
| |
مجرم خطير عضو فعال
عدد الرسائل : 57
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة الأحد يونيو 22, 2008 1:12 pm | |
| | |
|
| |
مجرم خطير عضو فعال
عدد الرسائل : 57
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة الأحد يونيو 22, 2008 1:17 pm | |
| | |
|
| |
باسل
عدد الرسائل : 33
| موضوع: رد: ملف السحرة والدجلة الأحد يونيو 22, 2008 2:09 pm | |
| 01:14 From: amaaa7 Views: 147,976 in QuickListعلاج سحر سقي بالقرآن" الشيخ عايش القرعان" 00962795576723 21 06:32 From: AYESHQURAN Views: 24,951 in QuickList3afrit.com Maroc 00:54 From: simoslav Views: 162,999 in QuickListعلاج الحالات المدعية بالقرآن"عايش القرعان" 00962795576723 23 08:29 From: AYESHQURAN Views: 11,077 in QuickListتمييز وعلاج حيل الاطفال بالقرآن الشيخ عايش 00962795576723 16 08:43 From: AYESHQURAN Views: 16,053 in QuickListاحذروا العلاج بالعهود عند الكنيسه "عايش" 00962795576723 19/1 10:00 From: AYESHQURAN Views: 12,572 in QuickListعلاج سحر مقرون باستحواذ شيطاني بالقرآن عايش0096279557 6723 13 06:38 From: AYESHQURAN Views: 25,842 in QuickListاخراج الجن 01:10 From: rafeeazmi2002 Views: 21,163 in QuickListعلاج السحرالماس بالقرآن"الشيخ عايش القرعان" 00962795576723 4 06:04 From: AYESHQURAN Views: 80,245 in QuickListسحر النمر 03:32 From: up4up Views: 10,838 in QuickListسحر هذا و يقولون ألعب خفة 07:17 From: MrFaqi Views: 49,365 in QuickListقوة سحر 02:38 From: aburayesh Views: 245,792 in QuickListتمييز وعلاج النفسيه بالقرآن" عايش القرعان" 00962795576723 17 07:48 From: AYESHQURAN Views: 20,894 in QuickListاعجاز رباني يحير الطب"الشيخ عايش القرعان" 00962795576723 24 01:58 From: AYESHQURAN Views: 4,147 in QuickListمحسن العبيكان وإباحته وتحليله للسحر !؟ 06:16 From: alsabaani Views: 142,393 in QuickListعلاج مخدوع بالايحاء الايجابي" الشيخ عايش" 00962795576723 22 09:33 From: AYESHQURAN Views: 8,796 in QuickListاعادة تنزيل "الشيخ عايش القرعان" 00962795576723 31 09:30 From: AYESHQURAN Views: 3,277 in QuickListاحذروا خطر الخوارج"الشيخ عايش القرعان" 00962705576723 18/2 09:00 From: AYESHQURAN Views: 5,925 in QuickListمعركة مع الجن بالرقية الشرعية 02:26 From: magicnaima Views: 5,288 in QuickListإعجاز القرآن في علاج صرع الجن على يد الشيخ عايش القرعان 10:00 From: AYESHQURAN Views: 32,038 Loading... See all 32 videos | |
|
| |
| ملف السحرة والدجلة | |
|