النعماني

بوابة كل العرب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جورج قرداحي:لست زير نساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندس
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 72

مُساهمةموضوع: جورج قرداحي:لست زير نساء   الأربعاء يونيو 04, 2008 9:25 am

بينما نفت شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" شعورها بالغيرة من شهرة وحب الناس للمطربة اللبنانية الكبيرة "ماجدة الرومي"، أكد "جورج قرداحي" صاحب البرنامج الشهير "من سيربح المليون" أنه لا يحب أن يوصف بأنه "زير نساء"؛ لأنه يحترم زوجته وأسرته كثيرا.

وقالت نجوى كرم،ردا على سؤال حول مدى غيرتها من الفنانة ماجدة الرومي -في الحلقة الأخيرة من برنامج "العراب"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان" على قناة mbc، حيث جمعتها الحلقة بالإعلامي جورج قرداحي- "هذا سؤال لا يليق أن يطرح علي، فعندما أكون بالخارج أكون فخورة عندما يقولون لي إن ماجدة من وطني لبنان".

ورفضت نجوى الرد على سؤال لـ"نيشان" حول قرب زواجها، حيث تهربت أكثر من مرة من الرد على سؤاله الملح. وقالت "إذا تزوجت ورزقت بطفل أحب أن أسميه "عمر".

نجوى كرم، قالت "والدي كان نظامه عسكريا ديكتاتوريا، لكني كنت لا أخاف منه لأنني كنت الصغيرة. وأقرت بأنها "ديكتاتورية" في الفن، بمعنى أنها تحب النظام في الفن.

وأهدت نجوى زهرة إلى والدتها التي اعتبرتها الشخصية الأهم في حياتها.

وأشارت إلى أنها أقدمت على الغناء؛ لأنها تحب الوجود، لافتة إلى أنها اكتشفت فجأة أن صوتها مقبول، حيث كانت تغني في الكنيسة.

واعتبرت نجوى كرم أن قناة "روتانا" هي "عرابها" الحقيقي، مشيدة بوقوف الأمير الوليد بن طلال بجانبها، وقالت إن أي تفكير لها في مفارقة "روتانا" هو خيانة للأمير الوليد.

وأكدت أنها ليست "مزاجية"، وأنها تنام مبكرا وتصحو مبكرا، مستبعدة أن تكون نهايتها شبيهة بالفنانة "داليدا" التي أنهت حياتها بالانتحار.

من جانبه، قال الإعلامي "جورج قرداحي"، ردا على سؤال حول جديته في تقديم برامجه، "أنا لا أحب أن أطرح نفسي كزير نساء، فأنا أحترم زوجتي وأولادي".

وأكد قرادحي أن الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة mbc هو "عرابه" الحقيقي، وقال "عرابي هو أبي، لكن أبي توفي منذ عام 1987، كما أن هناك أناسا كثيرين منهم "جبران الحايك"، كان لهم فضل علي لكنهم أصبحوا الآن في دار الحق".

وأضاف "أدين بالفضل للشيخ وليد آل إبراهيم، فهو غير مجرى حياتي، حيث كان قراره بقيامي بتقديم برنامج "من سيربح المليون" على الإم بي سي، حيث كان ذلك في أواخر عام 1999"، رغم أنه كان مرشحا لتقديم البرنامج في البداية الفنان المصري يحيى الفخراني".

وأكد جورج أنه مستمر في العمل في قناة "الإم بي سي"، كاشفا عن أنه سيقدم بعد شهر رمضان المقبل برنامجا بعنوان "القوة العاشرة"، مشيرا إلى أن قراره بتقديم برنامج "افتح قلبك" على قناة "إل بي سي" في فترة سابقة، كان بالاتفاق مع الشيخ وليد آل إبراهيم وبمباركته.

وحول اعتبار البعض برنامجه "افتح قلبك" فاشلا، مقارنة بـ"من سيربح المليون"، قال جورج قرادحي إن البرنامج لم يكن فاشلا، لكن الناس في مقارنتهم له مع "من سيربح المليون" سيجدونه فاشلا، وكذلك الحال لو قدمت أي برنامج آخر، مشيرا إلى أن استطلاعات الرأي في أول 3 سنوات من تقديم البرنامج المليوني أظهرت أنه كان البرنامج الأكثر مقدرة على جذب الجمهور وجعل الشوارع خالية من المارة.

ورفض فكرة تقديم برنامج ذي طابع سياسي، حرصا على جمهوره؛ مما أسماه "النفاق السياسي"، وكذب بعض الساسة في عالمنا العربي.

وكشف قرداحي عن أن جده لأبيه هو من علمه إتقان اللغة العربية والإلقاء، مشيرا إلى أن زوجته تصوت دائما في برنامجه "من سيربح المليون"، وقال إنها تمتلك رؤية نقدية مهمة تساعده في تقديم برنامجه.

متصفحك لا يدعم الجافاسكربت أو أنها غير مفعلة ، لذا لن تتمكن من استخدام التعليقات وبعض الخيارات الأخرى ما لم تقم بتفعيله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جورج قرداحي:لست زير نساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النعماني :: صور فنانين ومشاهير-
انتقل الى: