النعماني

بوابة كل العرب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احذفها 0000000000

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوزيف
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 77

مُساهمةموضوع: احذفها 0000000000   الخميس يناير 08, 2009 7:20 am

الحمد لله نصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، وبعده :
إن ما يتعرض له أخوتنا في قطاع غزة وفي فلسطين عامة من قتل للأنفس الزكية وإراقة للدماء الطاهرة البرية ، واعتداء على الأعراض الشريفة وهدم للمساكن على من فيها من الأبرياء ليشق تحمله من الجبال الرواسي ، وقد كفيت في أن أذكر شيئا مما يجب علينا تجاه هذا الوضع بما ورد من بيانات وخطب ومقالات لعلمائنا الأفاضل في مواقع شتى وقنوات عديدة وبرامج متنوعة ، ولكني أجد من الواجب علي أن أدعو إلى شيء من النصرة قد غفل عنه البعض في خطاباتهم وبياناتهم وإن ذكره البعض عرضاً فهو يحتاج إلى تفصيل ، ألا وهو موقف العديد من القنوات المتخاذل من ما يحصل لإخواننا في غزة من بلاء وشدة ، إن هذه القنوات لا تزال ترقص وتغني وتعبث في وقت ترتفع فيه صرخات الأمهات الثكالى وأنين الأطفال اليتامى ، ولذا يسرني أن أدعو الجميع إلى حملة مقاطعة لهذه القنوات بعنوان (( احذفها )) تتلخص في الخطوات التالية :
1- نصرة لإخواننا في غزة ولعدم اهتمام هذه القنوات بما يحصل لهم فإني أدعو كل من يشاهد هذه القنوات بحذفها من قائمة القنوات
2- وقف كل الرسائل المرسلة لهذه القنوات فمن المعلوم أن هذه القنوات تقتات على هذه الرسائل فهل يجوز دعمهم في مثل موقفهم هذا ؟! إن تحويل هذه المبالغ لنصرة المستضعفين في غزة العزة يجعل هذه الأموال شاهدة له يوم القيامة يوم يسأل عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه ؟
3- إيقاف الإعلانات التجارية عن هذه القنوات ، لا يصح من تجارنا أن يتبرعوا لأهل غزة من جهة ثم يعلنوا بمبالغ طائلة في قنوات لا تلقي بالاً لأهلنا في غزة .
4- مراسلة أصحاب هذه القنوات عبر الرسائل الهاتفية أو عبر المواقع الخاصة بها على الشبكة العنكبوتية وتذكيرهم بالله عز وجل وموقفهم بين يديه ؟ وإشعارهم بأنهم إذا لم يوقفوا عبثهم ورقصهم على دماء إخواننا في غزة فإن مقاطعة قنواتهم ستستمر
5- يجب التنبه أن بعض القنوات قد تعرض برنامج أو برنامجين مع الضغط لكن قد تستمر في برامجها العابثة أو قد تعود بعد فترة لعبثها ورقصها فلا ننحدع ؟
6- الكثير من هذه القنوات لا تجوز مشاهدتها لسوء ما فيها فإن جل ما فيه هو الرقص والطبل والغناء و العبث المحرم ؟ وتشتد حرمة المشاهدة مع مثل هذه المصائب النازلة بالأمة
7- تحتوي قائمة القنوات المقصودة بهذا المقال (( قنوات mbc ، قنوات الرقص والأغاني كغنوة وأغاني ونجوم بقنواتها المتعددة ، ومجموعات شوتايم ، ومجموعات art ، ومجموعات أوربت ، وشاعر المليون وكل ما يدور في فلك هذا العبث )
8- لا بد من شكر القنوات التي قامت بجهد تشكر عليه في نصرة الحق وأهله كقناة الجزيرة ، والمجد والأقصى وقنوات الشعر الشعبي التي توقفت عن برامجها وخصصتها لنصرة أهل غزة والشكر لكل قناة تقوم بما أوجب الله عليها من نصرة لإخواننا المستضعفين في غزة
ختاماً فليبذل كل منا ما يستطيع في نصرة إخواننا في غزة ، فإن الله سائل كل أحد عن ما قام به (( وقفوهم إنهم مسئولون )) اللهم انصر إخواننا المستضعفين في غزة وافتح لهم فتحاً مبينا وانصرهم نصرا عزيزا وأذل عدوك وعدوهم يا حي يا قيوم أنت حسبنا ونعم الوكيل .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احذفها 0000000000
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رحلة الى اديرة الصعيد 0000000000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النعماني :: المنتدى العام-
انتقل الى: